الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020

المحقق الصرخي: أدْيَانُ السّمَاء تَبْرَأ من خامنئي السفاح الطاغية .

بقلم/ باسم البغدادي

إن كل أديان السماء التي جاءت بها الرسل والأنبياء وخاتمها الدين الإسلامي ونبيه محمد-صلى الله عليه وآله- جاءت بالرحمة والأخلاق والاحترام وحفظ حقوق الإنسان (دمه وماله وعرضه وإنسانيته) وكل كتبهم السماوية تدعوا لهذا, ولم نرَ أو نسمع أن رسول من الرسل, كان قاتلاً أو مجرمًا أو أباد دولاً بأكملها ولم نسمع عن أوصياء الرسول أيضًا بل نراهم كانوا يخدمون الإنسانية بكل تواضع ورحمة وأخلاق وحتى القرأن الخاتم يشهد بقوله (وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ))[الأنبياء:107], هذا بإختصار.
ولكن عند الطغاة أمثال خامنئي انقلبت الآية حيث نراه نقمة على العالم من حيث القتل والإرهاب والمليشيات واحتلال الشعوب ونهب ثرواتهم والقتل والتمثيل بالجثث, وما بينه المحقق الصرخي في تغريدته من على تويتر خير شاهد ودليل على إجرام وسقوط خامنئي الأخلاقي الشرعي وتبرأ أديان السماء جميعها من أفعاله فضلاً عن دين الإسلام الذي يدعي الانتساب إليه , قال المرجع الصرخي ....
(([وِلايَةُ الطّاغوت..(خـ.مـ.نـ) الأذَربيجَانِي..دَلَالَات وَعَلامَات]
[4] أدْيَانُ السّمَاء...تَبْرَأ مِن سِيَاسَةِ الفَسَاد...خَامَنَئي يَقتلُ الحُسَين(عَلَيه السّلام)!!
1..
2ـ كَلَامُنَا كُلّه ضِمْنَ دَائِرةِ العَقْلِ وَالمُجَادَلَةِ العِلْمِيّةِ وَالحِوَار النّاصِح، وَمَنهَجُنا الدّائمُ عِلْمِيٌّ تَربَوِيٌّ أخلَاقِيّ، لِبَيَانِ وَتَجسِيدِ وَاقِعِيّة الرّحمَةِ وَالسّلَامِ وَالتّقوَى وَالأخلَاقِ، الّتِي جَاءَت بِهَا الدِّيانَاتُ السّمَاوِيّة، وَقَد ثَبَتَت فِي سِيرَةِ أنبِيَاءِ اللهِ وَالأئِمّةِ وَالأوْلِيَاءِ(عَلَيهم الصّلاةُ وَالسّلَام)، وَسَيَتَضَمّن البَحثُ روَايَاتٍ عَن فِتَنِ آخرِ الزّمَان، وَالّتِي لَا تَخلُو مِن المُفَاجَآت!!
3ـ الإسلَامُ، دِينُ مُحَمّد وَموسَى وَالمَسِيح(عَلَيهم الصّلاة والتّسليم) وَكُلُّ شَرْعٍ وَأخلَاق، تَتَبَرّأ مِن الضّبعِ الأعضَب خَامَنئي (خــ.مــ.نــ) طَاغِيَة إيرَان السّفَاح الّذِي قَتَلَنَا فِي كَربَلاء، الأطفَال وَالنّسَاء وَالشّيوخ وَالشّبَاب، مَع الحَرْقِ وَالمُثلَةِ وَالسّلب وَالنّهبِ وَالتّهجِير وَتَهدِيم الدّيَار!! وَأضعَاف ذَلِك فَعَلَه فِي ديالَى وَكَركوك، وبَغدَاد وَجُرف الصّخر وَبَابِل، والفَلّوجَة وَالأنبَار، وَصَلاح الدّين وَالموصِل، وَلَم تَسلمْ مِن نِيرانِه وَفِتَنِه سُوريا وَلُبنَان وَاليَمَن وَأفغانستَان وَالخَلِيج وَالحجَاز وَمُختَلَف البُلدَان!! وَلَا يَخفَى مَا فَعَلَتْه يَدُ الأعضَب مِن قَبَائِحَ وإفسَادٍ فِي إيرَان، مِن تَجوِيعٍ وإذلَالٍ وَتَروِيعٍ وَقَتْلٍ وَسَرِقَةٍ وَإفقَارٍ وَإفلَاس!! وَقَد فَجّرَ رؤوسَ الشّبَاب لِأنّهم أرَادوا وَطَنَهم الّذي اغتَصَبَه!!.
4...5..6..7..)).
الصرخي الحسني
twitter: *AlsrkhyAlhasny
*ALsrkhyALhasny1
instagram: *alsarkhyalhasany
وأخيرًا هل يبقى عاقل يصدق أن خامنئي مسلم يريد رفعة الإسلام, بهذه الجرائم والمليشيات المنفلتة, والأفعال الاجرامية التي لايقبلها عقل ولا دين ولا أخلاق, من قتل وإرهاب الآمنين ونهب ثرواتهم وقتل أبنائهم بحروب مفتعلة المراد منها الحفاظ على كرسي الظلم والطغيان, فلعنة الله على المدعي الكذاب خامنئي الأعضب واركسه في نار السعير.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق