الاثنين، 2 مايو 2022

المهندس الصرخي: هل توقفت تجارة القبور عند اهل البيت ام تتوسع؟؟

 

بقلم/ باسم البغدادي

إن من أشدّ ما ابتُلِيَ به الأئمة الأطهار من آل الرسول عليهم السلام قيام جماعات من الغلاة أو الزنادقة المندسُّون بين صفوف تلاميذهم بدسِّ كثير من الأحاديث الكاذبة والترَّهات الباطلة والروايات الطائفية التي تبث الفرقة والاختلاف ونسبتها كذباً إليهم أو إلى رسول الله _صلى الله عليه وآله وسلم_ ومن هذه الاكاذيب هي وضع روايات مكذوبة انهم دعوا الى زيارة القبور, بينما نجد في الحقيقة الموثقة الصحيحة انهم اوصوا عدم البناء على قبورهم او اتخاذها مساجد او قبلة , ولكن ابا المدلسة على اصرارهم, وبسبب اصرارهم الوثني فتحوا تجارات واستئكال بأسم اهل البيت حتى تفرعت تلك القبور فصارت في الازقة والشوارع, تدر عليهم مليارات الدنانير والدولارات, وتجد الفقير يلتحف الشوارع ويأكل من الازبال ويمرض ويموت دون معين.

وفي تحقيق منصف لمرجع شيعي معاصر شخص هذه البدعة والاستئكال بأسم اهل البيت وجدهم الامين, من خلال بحثه الموسوم(10ـ [القُبُورِيَّةُ إِشْرَاكٌ وَوَثَنِيَّةٌ...التَّوْحِيدُ الجِسْمِيُّ الأُسْطُورِيُّ القُبُورِيُّ]) قال المحقق الصرخي..

 

 

 ((................

5ـ هَـل تَـوَقَّـفُوا عِـنْدَ قُـبُورِ الأَنْبِـيَاءِ وَأَهْـلِ البَيْتِ وَجَـدِّهِم النَّبِيِّ(صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ ‌وَآلِهِ وَسَلَّم)؟!

. كَـلَّا، فَـقَـد وَسَّـعَ القُبُورِيُّونَ تِجَارَتَهُم السُّحْتَ وَوَثَنِيَّـتَهُم إِلَى قُـبُورٍ أُخْرَى، فَصَارُوا يَـتَـبَـرَّكُـونَ وَيَسْتَغِـيثُونَ وَيَتَشَفَّعُـونَ بِـبِنَائِهَا بِـحِجَارَتِهَا بِـذَهَبِهَا بِـفِضَّتِهَا بِـأَقْمِشَتِهَا بِـأَبْوَابِهَا بِشَبَابِيكِهَا بِـصَنَادِيقِهَا!!

6ـ لَـمْ وَلَـنْ تَـتَوَقَّفَ تِجَارَةُ تُجَّارِ الدّينِ القُبُورِيّة، فَأُنْـشِـئَت القُبُورُ الوَهْمِيَّة، وَالمَقَامَاتُ الخُرَافِيَّةُ لـــ إصْبَـعٍ وَكَـفٍّ وَمَرْبَطِ فَـرَسٍ وَمَوْضِعِ قِـرْبَةٍ وَجِـذْعِ نَخْلَةٍ وَعَمُودِ كَهْرَبَاء وَجَـرَّارٍ(تركتور) وَبِـرْكَةِ مَاءِ آسِـنٍ وَأطْيَانٍ قَـذِرَة، وَغَيْرَهَا مِن أَوْثَان!!

ـ قال(الوَاحِدُ الأَحَد):

. {وَلَا تَدْعُ مِنْ دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَنْفَعُكَ وَلَا يَضُرُّكَ}[يونس(106)]

. {أَمِ ٱتَّخَذُواْ مِن دُونِ ٱللَّهِ شُفَعَآءَ قُلۡ أَوَلَوۡ كَانُواْ لَا يَمۡلِكُونَ شَيْئًا وَلَا يَعۡقِلُونَ}[الزمر(43)]

خَامِسًا: ............))

المهندس: الصرخي الحسني

https://www.facebook.com/Alsarkhyalhasny1/posts/324461683164482

وفي الختام نقول الى القبورية من غلاة الشيعة ومرتزقتهم, اين تفرون من عذاب الله وسخطه, وعدم رضا اهل البيت وجدهم الامين , من خلال مخالفة وصاياهم ورواياتهم التي تنهى من تجصيص قبورهم وبنائها واتخاذها مساجد وقبلة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق