الجمعة، 29 مايو 2020

الاستاذ يبين مايقوله الصدر.. ثَالِث القَوم.....دَاعِيكُم.....لِي جَنَبَة بَاطِنِيّة!!

بقلم/ باسم البغدادي
أن الذي نعرفه من منهج أهل البيت_عليه السلام_ هو التواضع أمام الله والناس, وكل كلمة والاخرى يقولون الله العالم, ووجدنا هذا في اكثر من شخصية من اتباع أهل البيت ومن بينهم العلماء, الذين هم الممثل الشرعي لأخلاق ومنهج أهل البيت, وبينما نجد السيد الصدر الثاني _قدس_ في اكثر من لقاء او حديث او بحث مكتوب في كلمة والثانية يقول أنا عرفاني, لانعرف هل العرفان يرفع من قيمة الانسان, وهل العرفان دليل اجتهاد أو اعلمية , واللطيف في كل حديثه يدخل العرفان بين سطور كلماته حتى مع علاقته وكلامه مع اقرب الناس إليه من اصحابه.
فكان للمحقق المرجع الصرخي تسائل حول هذه القضية في احدى تغريداته هل طرح قضية العرفان في كل مجلس ومحفل وتقييم انا او عجب او غرور او سمعة او جاه او منصب او دنيا؟؟؟.. قال المحقق في تغريدته..
استَاذُنَا الصّدرُ(رض)..مَوْسُوعِيٌّ مُجتَهِدٌ...العِرفَانُ اِضْطِرَابٌ 22- ثَالِث القَوم.....دَاعِيكُم.....لِي جَنَبَة بَاطِنِيّة !!!!!
(( قَال الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ{كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ}[المؤمنون53]، وانا الاحقَرُ استَفهِم: الانَا وَالعُجْب وَالغُرُور وَالسُّمعَة وَالجَاه وَالمَنصِب وَالدّنيَا، هَل تَظهرُ مُتَجَلّيَةً فِي كَلامِ الاستَاذِ ثَالِثِ القَومِ دَاعِيكم؟!! قَالَ استاذُنا الصّدر(غفَر الله له ولنا): {وذلك، انّه ظَهرَ مُتَعَدّدون، لَهم هَذا المَسلَك(العِرفَان): 1- احَدهم الخمَيني...يُشير الى امورٍ عِرفَانيّة وَبَاطِنِيّة...انَا عَرَفتُ وَاخرِينَ عَرَفوا عِندَه شَمّة عِرفَان.. 2- ثُمّ جَاءَ السّيّد السّبزوَارِي، عِندَه عِرفَان...تَفسِيره فِيه كَثيرٌ مِن الامورِ البَاطِنِيّة...الجَنَبَة البَاطِنِيّة فِيه وَاضِحَة جِدًّا.. 3- المُهم، ثمّ جَاءَ ثَالِثُ القَومِ، وَهُوَ دَاعِيكُم، انَا ايضًا يَدّعِي النّاس انّه لِي جَنَبَة بَاطِنِيّة..وَلَا يُحتَمَل ان يَكونَ اتّجَاهِي البّاطِنيّ بَاطِلًا}!!!!![لِقاء الحنّانة3، مَواعظ وَلقاءات :54] ))
الصّرخي الحَسَني لمتابعة الحساب: تويتر: AlsrkhyAlhasny*
الفيس بوك: Alsarkhyalhasny
وختاما ليس طعنا بالسيد الصدر_قدس_ مناقشة هذه الافكار ولكن هو رد قاطع , على من اتخذ من السيد الصدر الثاني متكئ لفساده وسرقاته وادعائه الباطل امثال السلوكية وادعياء المهدوية, ومن يبتدع عصمة الصدر اليوم ويدعو لها , عليهم ان يتعضوا ويرجعوا الى عقولهم, ويعرفوا ان السيد الصدر غير معصوم ويوجد في كلامه الهفوات والاخطاء والتخبط .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق