الثلاثاء، 8 سبتمبر 2020

المحقق الصرخي : يقطع لسان الفرس المجوس بخصوص خلافهم مع عمر بن الخطاب؟؟!

بقلم / باسم البغدادي

كثير ما نسمع من الفرس المجوس ومن تبعهم من الجهلة, اعتدائهم على الخليفة عمر بن الخطاب-رض-, مسببين في ذلك حقن طائفي مقيت حصد آلاف الأرواح من الأبرياء من المسلمين, بحجة الثأر لضلع الزهراء؟؟, وهنا نقول أليس الأولى بالإمام علي أن يكون هو صاحب الثأر لزوجته وأن يقاطع عمر بن الخطاب؟؟ ولا يجلس مجلسه ويستشيره عمر بن الخطاب في كل شيء ومقولة عمر بن الخطاب المشهورة التي قال فيها (لولا علي لهلك عمر؟؟!!) وزواج أم كلثوم بنت الإمام علي-عليه السلام- من عمر تبين مدى تلاحم الخليفتين في مابينهم ورد قاطع لمن استغل الأحداث التاريخية لينفذ حقده أمثال الفرس المجوس والثأر لإيوانهم الذي كسره عمر بن الخطاب في العراق ودمر امبراطوريتهم بأكملها ودثرها إلى الأبد.
ولقطع السن المجوس وإنهاء طائفيتهم المقيتة, قال المحقق المرجع الصرخي في تغريدته الرابعة من بحثه الموسوم (عُمَر(رض).......إيوانُ كِسْرَى...بَينَ الدّين وَالتّنْجِيم) قال ..
((عُمَر(رض).......إيوانُ كِسْرَى...بَينَ الدّين وَالتّنْجِيم!!
4 - عُمَر وَ عَلِيّ (عَلَيهما السّلَام).......أمِير يَستَشِير الوَزِير.......فَانْكَسَرَ الفُرْس
قَالَ عليٌّ أميرُ المؤمنين (عليه السلام):{أَنَا لَكُمْ وَزِيراً خَيْرٌ لَكُمْ مِنِّي أَمِيراً}[نَهج البَلاغة]
الكَلَام في خطوات: 1- لَيسَ كَمدّعِي الوِلَايَة ومَرَاجِع اليوم تجّار الدّين، المُتَدَرّعِينَ بِالبسَطَاء وَالجَهَلَة وَالسّلطَة وَالحِمَايَات المُتَعَدّدَة، المُنشَغِلِينَ بِالوَاجِهَة وَالسّمْعَة وَجَمْعِ الأموَال وَتورِيثِها لِلأولَاد وَالأصْهَارِ وَالقَرَابَة!!
2- إنّه ابنُ الخَطّاب( رض)، المَرْجع الأعلَى خَليفَة المُسلِمِين وَوَلِيّ أمْرِهم وقائدهم، يَستَشِير الوَزِير الإمَامَ(عليه السلام) فِي الخرُوجِ بِشَخْصِهِ إلَى أرضِ المَعرَكَة لِموَاجَهة الفُرْس وَجيوشهِم العَازِمَة عَلَى كسْرِ الإسلَام وَهزِيمَة المُسلِمِين.
3- كَانَ التَّقيِيمُ وَالنّصْحُ فِي الحِفَاظِ عَلى حَيَاة عُمَر (رض) القَيّمِ بِالأمرِ نِظَامِ الأمّة أصْلِ العَرَبِ وَالمُسلِمِينَ، حَيث يَسْعَى كِسرَى يَزدَجرْد وَيَجتَهِد فِي قَطْعِه وَاستئصَالِه، لَكِن خَابَ سَعْيُه وَرَدّ اللهُ كَيدَه، وَخَابَ وَذَلّ كُلّ مَن اِستَنّ بِسُنّة كُبَرَاء الفُرْسِ وَالمَجوسِيّة، لَعَنَهم الله وَسَحَقَهم سَحْقًا فِي الدّنيَا وَالآخِرَة.......يتبع..............يتبع))انتهى
الصّرخي الحَسَني
لمتابعة الحساب على:
تويتر: AlsrkhyAlhasny*
الفيس بوك: Alsarkhyalhasny
الأنستغرام: alsarkhyalhasany*
وبعد هذا الكلام هل يبقى عذر لمن يدقون على وتر الطائفية المقيتة, وفرقوا المسلمين طرائق قددا, تتلاقفهم سباع الأرض من البشر تحصد أرواهم الطغاة والمجرمين والفاسدين, وتنهب ثرواتهم اليهود والفرس المجوس.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق