الاثنين، 24 مايو 2021

مفارقات التدليس .. هارون الرشيد بنى قبر الإمام علي ويهدم قبر الحسين ؟!

 

بقلم/ باسم البغدادي

إن التدليس والكذب والافتراء والدس في التاريخ لايستطيع أحد أن يخفيه, وذلك لكثرة المصادر وكثرة الرواة والمحققين في كل عصر, ومن عصر إلى عصر هناك تدليس وهناك تحقيق, ومثالاً على ذلك مايقوم به المحقق الصرخي من اظهار التدليس في زماننا وتشخيص الجهة المزورة والمدلسة أمثال منهج الشيرازي الاخباري السبئي الخطابي ومؤسساتهم التي تدعي التحقيق والتدقيق في الكتب والموروث الشيعي أمثال مؤسسة تراث أهل البيت الشيرازية المفضوحة في تدليسها, يجعلنا نطمئن ونقول أن الله لم يترك الناس في كل زمان لابد لرجل مغوار يفضح تدليس المدلسة كما في عهد المفيد والطبرسي وغيرهم من المحققين.

ومثال على التدليس في هذا العصر حيث تجد في رواياتهم تضارب وكذب, ماينفعهم يرفعونه وفي حديث غيره يكبسونه ويحطون من قدره رغم أن التاريخ يشهد وبالاجماع أنه عدو إلى أهل البيت لأنه يعتقد أنهم منافسيه على الحكم , أمثال هارون الرشيد. يبني قبر الإمام علي ويهدم قبر الحسين

مفارقات عجيبة عند المدلسين

ماجاء في موقع العتبة الحسينية

((في عام (193هـ/809م) قام الخليفة العباسي هارون الرشيد بهدم قبر الحسين وهدم الدور المجاورة حوله، وكانت هناك سدرة عند القبر فأمر بقلعها وحرث موضع القبر ومحى أثره. وبعد موت الرشيد مباشرة بُني القبر مرة أخرى في زمن الأمين وبدأ الناس يسكنون حوله من جديد وبقي هذا البناء مدّة أربعين سنة حتى زمن المتوكل.).

https://imamhussain.org/h-encyclopedia/20908

وفي موقع العتبة العلوية يقولون أن هارون هو من اكتشف قبر الإمام علي وبناه في قصة الصيد والظباء ؟؟!!

هذا الرابط واطلعوا ؟؟!!

https://www.imamali.net/?id=4362

وما قام به السيد المحقق الصرخي الحسني من تنقية لهذا التاريخ يستحق الافتخار والرفعة للعلم والعلماء في كل زمان ونصرة إلى أهل البيت-عليهم السلام- وقطع الطريق أمام المستأكلين الذين جعلوا من مصائب وقبور أهل البيت للدجل والاحتيال واستعطاف الناس وسرقتهم.

ولمن يريد الاطلاع على بحوث المرجع المحقق الصرخي الدخول على موقعه

https://www.facebook.com/Alsarkhyalhasny/

وختاماً انظروا التدليس والكذب والاستخفاف على الناس , حيث أن هارون الرشيد في موقع العتبة الحسينية مجرم عدو أهل البيت ويهدم قبورهم ويمحو ذكرهم

وهارون الرشيد نفسه في العتبة العلوية البطل التقي الذي اكتشف قبر الإمام علي وصلى قربه وأمر ببنائه ؟؟!



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق