الثلاثاء، 25 مايو 2021

روايات دفن رأس الحسين عند جسد أبيه في النجف .. تكشف تدليس المدلسة والروزخونية الجهلة..الصرخي محققاً

 

بقلم/ باسم البغدادي

إن مايقوم به المحقق الصرخي من ثورة علمية وتحقيق في التاريخ المزيف وكشف التدليس فيه والكذب على أهل البيت -عليهم السلام- يستحق الاحترام والتقدير والمتابعة وتتبع الروايات التي تطرح وتناقش حتى نصل إلى الحقيقة المرجوة .

في المحاضرة الأخيرة يوم 25/ 5/ 2021 بالخصوص في الرواية الأخيرة التي تنقض وتهدم القول الذي يحتج به المناقشون من الروزخونية وأئمة الضلال هو أن قبر الإمام قد تم اخفائه خوفاً من الدولة الأموية حتى لاتنبشه وتظهر الجسد وتحرقه .

جاء المحقق الأستاذ الصرخي ليفجر ليشل حركة فكرهم بالرواية التي تناقلوها في الكتب المعتبرة أن رأس الإمام الحسين مع قبر أبيه بين الحيرة والنجف أو في ظهر الكوفة حيث سرقه مولى موالي إلى أهل بيت ودفنه مع أبيه ؟؟؟!!! وهنا العجب العجاب والتدليس والتضارب الواضح حيث أن الإمام الحسين-عليه السلام- قد استشهد في سنة 61 هـ والدولة الأموية قائمة يعني الخطر قائم على قبر أمير المؤمنين وكلام الوصية ساري المفعول على حسب قولهم فكيف استدل ذلك المولى القبر ودفن الرأس عنده ؟؟!!.

بينما التناقض الذي وقعوا فيه أنهم قالوا أن هارون اكتشف القبر بعد اخفائه واعافئه تلك المدة والدولة العباسية قامت 132 هجرية/ تناقضات عجيبة وغريبة يكتشفها المحقق الأستاذ المرجع الصرخي الحسني .

هذه الرواية في موقع العتبة الحسينية اقرأ وقارن الكذب والتدليس على أهل البيت ؟؟؟ والتناقض في الرواية التي تملأ كتبنا المعتبرة مثل الكافي وغيره من الكتب مثل كامل الزيارات للقمي والكليني وابن قولويه وغيره ...

((الرواية الأولى: الكافي: عن علي بن إبراهيم بن هاشم, عن أبيه, عن ((قال لي أبو عبد الله ـ وهو بالحيرة ـ: أما تريد ما وعدتك؟ قال: قلت بلى ـ يعني الذهاب إلى قبر أمير المؤمنين ـ قال: فركب وركب إسماعيل ابنه معه، وركبت معهما حتى إذا جاز الثوية ـ وكان بين الحيرة والنجف عند ذكوات بيض ـ نزل ونزل إسماعيل، ونزلت معهم, فصلى وصلى إسماعيل وصليت, فقال لإسماعيل: قم فسلّم على جدك الحسين بن علي. فقلت: جعلت فداك أليس الحسين بكربلاء؟ فقال: نعم، ولكن لما حُمِل رأسه إلى الشام سرقه مولى لنا، فدفنه بجنب أمير المؤمنين عليه السلام ))[7]. وقد رواها أيضاً ابن قولويه، عن أبيه، وكذلك عن الكليني.))

للاطلاع هذا رابط العتبة الحسينية

https://imamhussain.org/encyclopedia/6045

ولمن يريد الاطلاع والتحقق من محاضرة المحقق المرجع الصرخي الحسني الذي أنهى بها كل تدليس وقع على أهل البيت وتناقلته كتب الروايات المعتبرة وسار على أثرها المنهج الشيرازي الاخباري السبئي.

https://www.facebook.com/watch/live/?v=2431199410357103&ref=notif&notif_id=1621962325513214&notif_t=live_video

وأخيراً نقول هل يبقى عاقل لبيب يصدق بأئمة الضلال الخونة من أئمة منابر روزخونية همهم جيوبهم منهجهم ودينهم الشحن الطائفي , ويكذب قول العقل والدليل والأخلاق .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق