الأحد، 17 يوليو 2022

المحقق الصرخي: السيد الصدر يمتدح خامنئي ويعتبره إمام كل البشر؟!

 

بقلم/ باسم البغدادي

لايخفى إجرام وإرهاب خامنئي الذي فاحت ريحته لكل الأنوف, وبالدليل الملموس الذي يقر به حتى الإنسان البسيط, وخير شاهد تشكيله للمليشيات في البلدان العربية ومنها العراق وسوريا ولبنان واليمن وغيرها, التي عاثت في الأرض فسادًا وسرقات واعتداء على الأرواح وهدم البيوت والمساجد وتدمير دولة كاملة, بحجة المذهب ونصرة الطائفة الشيعية, وفي الحقيقة أن الشيعة المتضرر الأكبر من إجرامه.

وبعد ما تقدم ذكرنا أن إجرام وإرهاب خامنئي يعترف به ويعرفه حتى الجاهل, فكيف بعالم أعلم عرفاني معصوم بالعصمة الثانوية مقدس يتنبأ بالغيب والمستقبل وهدم عروش ألف سنة كما يذكر أتباعه وولده في مؤلفاتهم وخطبهم, مثل السيد الصدر إن فاته هذا الإجرام ولم يعرفه أو يكتشفه أو يتنبأ به , بل زاد يدعو لهذا المجرم ولولايته الإجرامية بل يعده إمام لكل البشر؟؟؟ جاء هذا المدح للخامنئي المجرم في كتابه المعروف (أشعار الحياة صفحة 293 وفي بعض الطبعات 294).

كما ذكر المحقق الصرخي في بحثه الموسوم (مَـآسِي الحَـوْزَة...أَشْهُـرٌ فِي بَـرَّانِي الأُسْـتَاذ الصَّـدْر), ذكر فيه امتداح وتأييد السيد الصدر للخامنئي المجرم قال فيه..

((الأَوَّل ـ [العِـلْمُ..بَيْنَ..جَهْـلٍ وَطَاغُـوتٍ وَمَوْطِـنِ الشَّيْطَان]

أسْـتَـاذُنَـا الصَّـدْر (رض) يَـمْـدَح وَيُـمَـجِّـد خَـامَـنَـئِي الطّاغُـوت وَيَعْـتَـبِـرُهُ إمَـامًـا لِـكُـلِّ البَـشَـر !!!

قَالَ(الأسْتَاذ الصَّدْر): [ خَـامَـنَـئِـي إمَــام كُـلِّ البَـشَـر ]

ـ كَيْف وَمَتَى وَلِمَاذَا ؟!!)).

للاطلاع وبالتفصيل رابط المحاضرة كاملة

https://www.youtube.com/watch?v=RTuxedxYk_o

وختامًا نقول إلى من يعتقد بعصمة الصدر الثاني, هل قول وتقرير الصدر بخصوص خامنئي المجرم يبقي لعصمة الصدر وعرفانه شيء؟؟.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق