الخميس، 9 أكتوبر 2014

افضال السيد الصرخي على شيعة العراق !

افضال السيد الصرخي على شيعة العراق !
فواز الفواز
ربما هي ارادة الله ، بل اجزم هي ارادة الخالق في انقاد مذهب وشعب وملة ، نعم هكذا هي نتائج التحليل الهادى مع سكارة وفنجان قهوة نرتشفه صباحا لنفكر بعظمة رجل عراقي عروبي يعشق اهله ووطنه .
فلو فرضنا جدلا ان السيد الصرخي لا وجود له او السيد الصرخي كان كما هم عملاء المذهب الموالون لايران ( قالبا وقالبا ) فما هو موقف شيعة العراق وبالذات شيعة واتباع السيد الصرخي .
سوف يتوزعون على التقليد فمنهم من يذهب لهذا المرجع ومنهم لذاك المرجع والنتيجة كلهم اصبحوا لايران شئنا ام ابينا ، هكذا هي الحسابات البسيطة التي اكتب منها سطوري .
نعم فلولا السيد الصرخي لانتهى العرق العربي وائمة العرب ( ع ) في بوتقة العجم وفارس واصبح محمدا فارسيا وعلي كسرويا والحسين زرادشتيا ( لا سامح الله ) .
على العرب سواء كانوا سنة او شيعة ومن كل المذاهب ان يعترفوا بفضل السيد الصرخي على الدين والعرب ، فهو من اعاد الصحوة في عقول الشيعة العراقيين وهو من ايقظهم من السبات الفارسي وهو من وخز فيهم الغيرة العربية وهو من ساهم بلم اللحمة الاسلامية فلا توجد مفردة سنة وشيعة في عقل الرجل بل توجد مفردة الانسانية والاسلام .
عليكم ياشيعة العراق الموالون للسيد الصرخي شكر الله اولا ثم السيد الصرخي والا لضاعت وسقطت (العكل من الرؤوس) واصبح الكل فارسي الهوا اعجمي النسب رزادشتي القلب .
عليكم ياسنة العراق ان تعرفوا لولا السيد الصرخي لاستمر الحقد الطائفي بينكم وبين اشقاءكم لقرون قادمة فاشكروا الرجل حتى لو في قلوبكم .
وهذا السبب قد تم دراسته في مختبرات الحقد الصفوي وكان للسبب اعلاه مؤشر سلبي عليهم وايجابي لنا ومنها ومن غيرها اجتمع الحقد الفارسي على العرب وعلى شيعة الصرخي الاصلاء وسوف يلاحقوا الاعاجم كل من لا يكون معهم ومثالنا بالشيخ الخالصي الذي لم يتكلم لشهور ويعلن موقفه الرافض لكل الاخطاء بل تكلم بعد ان تم طرده من الصحن الكاظمي الشريف .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق