السبت، 7 فبراير 2015

صراع الحق مع الباطل...ألمرجعية ألعربية مثالاً

صراع الحق مع الباطل...ألمرجعية ألعربية مثالاً
(بقلم/ فلاح الخالدي)
إن مسيرة المرجع العراقي العربي السيد الصرخي الحسني ومنذ تصديه للمرجعية طغت عليها افعال وأقوال ونزعةً إنسانية إسلامية ووطنية يتحلى بها سماحته في كل مواقفهِ والتي تعكس مدى تفاعلهِ مع أفراد المجتمع وإحساسه بهمومهم ومراعاته للقيم العربية والإسلامية والوطنية التي تربى عليها،
إن النزعة الإنسانية والوطنية الكبيرة التي يتحلى بها سماحة السيد الصرخي تشكل لنا جميعاً عنصر احترام وتقدير مستمر لمواقفهِ .
ومطالباتهِ المستمرة ودفاعهِ عن ابناء شعبهِ والشعوب الاخرى
حيث طالب سماحة السيد الصرخي بأن يكون العراق بيد ابنائهِ وهم من يقودون أنفسهم بأنفسهم
وطالبَ ايضاً ان يعيش العراقي عيش كريم يليق به ليأمن على اطفاله وممتلكاته في وطنه
وطالبَ ايضاً بإخراج المعتقلين ألأبرياء من العراقيين الذينَ اعتقلوا وغيبوا بالسجون وكانوا ضحية الصراعات السياسية
وطالبَ بأنصاف النازحين والمهجرين ومساعدتهم لانهم في بلدهم ورجوعهم الى بيوتهم ومحافظاتهم
وطالبَ المجتمع الدولي وقوى الشرق والغرب ان يتركوا العراق لأهلهِ وهم يقررون مصيرهم بأيديهم
ورفضَ العملاء والطائفيين وتجار الدم والسارقين الذين تربعوا على كرسي العراق وطالبَ الشعب بتغيرهم وطردهم عن مركز القرار
طرح مبادرة انسانية لفك النزاع الطائفي في العراق وطرح نفسه وسيط فيها بين الاطراف المتنازعة ليفوت الفرصة على الاعداء.
وووو والمواقف كثيرة لاتعدها ولا تحصيها هذه السطور .
أن هذه المواقف الوطنية الانسانية الاسلامية طبعاً لاتروق لدول ألأحتلال ودول الجوار حيث تم احاكة المؤامرات تحت جنح الظلام وبمساعدة العملاء وفي اكثر من مرة واخرها مجزرة كربلاء التي يشيب لها الرأس قادها العميل النكرة قائد المليشيات حاكم العراق السابق (نوري كامل المالكي) وائمة الضلال امثال (عبد المهدي الكربلائي ) والمنتفعين والسذج حيث جيشوا الجيوش العسكرية والاعلامية وقنوات الكذب والنفاق والاقلام المأجورة .
حيث قاموا بأقتحام بيت السيد الصرخي الكائن في منطقة سيف سعد في محافظة كربلاء واحرقوه وهدموه ( بالديناميت ) ولم يكتفوا بهدمه وحرقه بل جرفوه وقتلوا الاطفال وأعتدوا على النساء بالضرب والسب وقتلوا حراسهِ وزائريه واحرقوا جثثهم ومثلوا بها في شوارع محافظة كربلاء تحت مرأى ومسمع مراجع الدين والمعممين وطلاب الحوزات والسياسيين والعالم حيث تم تداولها في الاعلام ولم ينتفض شخص ويستنكر لتلك الجريمة الكبرى بحق الابرياء وقائدهم ومرجعهم العراقي العربي !!!
فكان التصبر هو أنيسنا والتأسي بأنبياء الله واولياءه هو حليفنا .
للاطلاع على حادثة كربلاء:
(جريمة العصر (حقائق اخفيت عن العراقيين وعن العرب) )
https://www.youtube.com/watch?v=daexcrb0xCY


وفي معرض أستفتاء قُدِمَ للسماحة السيد الصرخي الحسني عن الحادثة والخلاف الذي حدث هناك في كربلاء أجاب سماحته ::
السؤال:
لماذا تم استهدافكم كمرجعية وفكر ومنهج وأَتباع ومحبّين ومريدين وبصورة إجرامية بَشِعة؟ وما نوع التقاطع والخلاف بينكم وبين المالكي بحيث ارتكب بحقّكم تلك الجريمة النكراء؟ ولماذا لم نشهد أي استنكار للجريمة من الجهات الدينية والعناوين السياسية في العراق وخارج العراق؟؟
الجواب:
1_ : باِسم العزيز القدير: أولا: تعرف الإجابة من خلال الإجابة على سؤال مفاده ، ما هو سر الخلاف بين شخص اَحَبّ وطَنَه وشعبَه ورفَضَ كلَّ تسلُّطٍ واحتلالٍ وفسادٍ واِفسادٍ وقوى تكفير ومليشيات وبينَ وضيعٍ نكرةٍ فاسدٍ مُفسِدٍ زعيم مليشيات همّه كرسيُّ الحكمِ وتنفيذُ مخطَّطاتِ الأعداءِ وتدميرِ البلادِ والعبادِ في الرشا والفساد والطائفية والتهجير والترويع والخطف والقتل والاِقتتال؟؟
ثانيا: مما سبق يتضح عندكم سبب السكوت المخزي والصمت المشين الذي تلبّسَ به الرموز والعناوين من الانتهازيين والنفعيين والمسبّبين والمؤسسين للفساد والاِفساد والذين لم يقتصر موقفهم وصمتهم التابوتي الصنمي على مجزرة كربلاء بل شملت كل المجازر في العراق ، فنسأل الله تعالى ان يثأر لدماء الشهداء وللايتام والارامل والنازحين والمهجرين والسجناء والمشردين والمضطهدين فينتقم من أعدائهم وظالميهم عاجلا عاجلا عاجلا شرّ انتقام وأن يخزِيَهم في الدنيا والاخرة ، والله العالم وهو ارحم الراحمين
للاطلاع على الاستفتاء كاملاً
http://www.al-hasany.com/vb/showthre...post1048922263


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق